سجل اهتمامك

مؤسسة بوخاطر لإدارة وتطوير التعليم

قدمت مؤسسة بوخاطر لإدارة وتطوير التعليم (Beam) خدمات التعليم للطلبة في دولة الإمارات العربية المتحدة بأعلى المعايير الدولية على مدار عقدين من الزمن. وتخرّج مدارس بوخاطر لإدارة وتطوير التعليم (Beam) طلابًا مثاليين يتفوقون على الصعيدين الشخصي والأكاديمي من خلال أنظمة إدارة التعليم العالمية التي تتبعها.

وتشمل قائمة المدارس التابعة لمؤسسة بيم، المدارس الأمريكية للإبداع العلمي (ASCS) ومدارس الإبداع العلمي الدولية (ISCS) بالإضافة إلى مدرسة خليفة الهمزة الأمريكية الخاصة (KHAS)، والتي يملكها مجلس الشارقة للتعليم وتديرها مؤسسة بوخاطر لإدارة وتطوير التعليم (Beam). وتوفر (Beam) خدماتها التعليمية في مدارسها الست لأكثر من 9500 طالب من إمارتي الشارقة ودبي إلى الإمارات الشمالية الأخرى.

وتعتمد برامج مؤسسة بوخاطر لإدارة وتطوير التعليم (Beam) على المنهجين البريطاني والأمريكي مع تركيز قوي على اللغة العربية والقيم الإسلامية لضمان تزويد طلابنا بالقيم والقدرة على المنافسة على المستوى العالمي.

كما نفخر بأعضاء الكادر التعليمي الذين يستخدمون أحدث التقنيات التعليمية لمساعدتنا في الحفاظ على سجلنا في التميز الأكاديمي. وتعد مدارس الابداع العلمي مركز بروميثيان للابتكار الوحيد في العالم، حيث تستخدم أحدث تقنيات التعليم والتعلم التفاعلية تعزيزاً لمكانتنا كرواد في مجال التعليم في الإمارات العربية المتحدة.