سجل اهتمامك

لمحة عامة عن المنهج الأمريكي

يعتمد المنهاج الأمريكي في مدرسة خليفة الهمزة الأمريكية الخاصة (KHAS) على المعايير الأساسية المشتركة بين الولايات المتحدة الأمريكية في مواد اللغة الإنجليزية والرياضيات والتاريخ والجغرافيا بالإضافة إلى معايير العلوم للجيل القادم من مرحلة الروضة الأولى حتى الصف السادس.

بالإضافة إلى ذلك، قمنا بدمج نهج مرن في منهجنا التعليمي، بهدف تصميم الدروس بطريقة تتناسب مع احتياجات الطلاب المختلفة في الفصول. كما يتم توفير العديد من الأنشطة الإثرائية التي تمنحهم القدرة على تطوير مهاراتهم وكفاءاتهم التي يتم استكشافها داخل الفصول الدراسية.

منذ انطلاق الطلاب في رحلتهم التعليمية، نعمل على إعدادهم للنجاح والتميز، حيث نقوم بتوفير أساس قوي لتميّز الطلبة خلال جميع مراحل تعليمهم إلى حين تقدم الطلاب خلال السنوات الدراسية للتخرج واستلامهم شهادة الثانوية العامة.

يوفر المنهاج الأمريكي برنامجاً دراسياً شاملاً ومتوازنًا بدءاً من مرحلة رياض الأطفال. وبدورها، ستقدم المدرسة لطلابها الدعم اللازم لاجتياز اختبارات "سات وتوفل وآيلتس" إلى جانب تخطيطهم للتخرج.

يمتلك معلمون المدرسة خبرة عالية في تقديم المنهج، حيث أثبتوا قدرتهم على تحقيق أداء متميّز للطلبة خلال حياتهم المهنية في جميع أنحاء العالم. كما يتلقى المعلمون تدريبات منتظمة باستخدام أحدث التقنيات للارتقاء بمستوى فهم واستيعاب الطلاب.