سجل اهتمامك

المرافق التعليمية

تضم مدرسة خليفة الهمزة الأمريكية الخاصة (KHAS) المرافق التعليمية التالية:

المكتبة

نحرص على تزويد الطلاب بمجموعة واسعة من الكتب القيّمة المختارة بدقة لتناسب مجموعة متنوعة من الاهتمامات، وذلك بهدف غرس حب التعلم في نفوس طلابنا.  كما يقوم المعلمون بتشجيع الطلاب على القراءة بصورة دورية لتطوير مهاراتهم اللغوية وتفكيرهم الإبداعي والبنّاء. لهذا، ارتأينا أن تكون مكتبة المدرسة ذات تصميم جذاب ومليئة بالمصادر المفيدة لتعزيز ثقافة القراءة الديناميكية بين طلاب مدرسة خليفة الهمزة الأمريكية الخاصة (KHAS).

مختبر الحاسوب

نحرص على مواكبة طلابنا لاستخدام أحدث التقنيات والبرمجيات، لذلك، توفر المدرسة لطلابها مختبر حاسوب مجهز بأحدث التقنيات تضمن حصولهم على الخبرة العملية لأحدث ما وصلت إليه التكنولوجيا. في ضوء التطور المتسارع لعالمنا التقني، تقدم المدرسة أحدث المصادر الرقمية لطلابها لتطوير مهاراتهم البحثية وتوسيع آفاقهم الأكاديمية بما يتجاوز طرق التعلم التقليدية.

مختبر العلوم

يتفاعل طلابنا في مختبر العلوم مع المفاهيم العلمية بطريقة عملية. كما يتعلمون من خلال التجارب العملية، خصائص الاجتهاد والدقة اللازمتين للتفوق في المواضيع العلمية، مثل البيولوجيا والكيمياء والفيزياء.

غرفة الفنون

نقوم بتنمية مهارات الإبداع لدى طلابنا في غرفة الفنون، حيث يساعدهم المعلمون على تطوير مهاراتهم الفنية المختلفة، مثل: الرسم، والتصميم، والتلوين، والتشكيل باستخدام المعجون، إضافة إلى مهارات أخرى.